منوعات

طقم ذهبي كامل وسياره سعودي يهدي زوجته بمناسبة ولاده ابنه

طقم ذهبي كامل وسياره سعودي يهدي زوجته بمناسبة ولاده ابنه

 

طقم ذهبي كامل وسياره سعودي يهدي زوجته بمناسبة ولاده ابنه

 

أثار مشهور “سناب شات” غازي الذيابي ضجة كبيرة برومانسيته وطريقته في التعبير عن سعادته بقدوم مولوده الأول وحبّه الكبير لزوجته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للذيابي ظهر فيه وهو يحمل في يده مجسّماً على شكل جسم الإنسان، وهو هدية خاصة لزوجته غيداء، عبارة عن سلاسل ضخمة من الذهب تغطي كامل الصدر والبطن، مع أقراط وعدد كبير من الأساور.

 

وبجانب طقم الذهب الفخم، علّق الذيابي مفاتيح سيارة كهدية لزوجته بمناسبة وضعها المولود الجديد، وهو ما تفاعل معه الجمهور بحماسة وانقسمت التعليقات بين مَن أكد أن الذيابي حرّ في التعبير عن فرحته والإنفاق من ماله الخاص، ومَن استاء من كثرة الاستعراض والمبالغة في التبذير.

وأعلن الذيابي خلال حديثه في الفيديو أنه أطلق على المولود اسم النصر بن غازي، بسبّب حبّه الشديد لنادي النصر. إذ قال: “النصر يا عيوني، هذه هدية أمك، الله يخلّيها لي ولك يارب دنيا وآخرة، ويحفظكم”.

 

من جهة ثانية، أعلن مشهور السوشيال ميديا غازي الذيابي عن تخصيص 20 سيارة “لكزس” بمناسبة ولادة ابنه النصر، وذلك ضمن مسابقة فوازير غازي الذيابي التي تُقدّم طوال أيام الشهر الفضيل، من طريق الإجابة عن “فزورة” تُطرح كل يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى