اقتصادي

معرض “باص وورلد – تركيا” يستعد للإنطلاق مع التاسع والعشرين من مايو المقبل

معرض "باص وورلد – تركيا" يستعد للإنطلاق مع التاسع والعشرين من مايو المقبل

معرض “باص وورلد – تركيا” يستعد للإنطلاق مع التاسع والعشرين من مايو المقبل

كتب : ماهر بدر

يستعد معرض “Busworld Türkiye” مع دورته العاشرة ، الذي تنظمه كل من Busworld International و HKF Trade Fairs للإنطلاق في الفترة من 29 مايو إلى 31 مايو 2024 ، في مركز اسطنبول للمعارض ، والذى سيترجم بدوره ما يقرب من عقدين من الابتكار وشبكات الأعمال ونمو الصناعة.
ففي عام 2024 ،

سيحتفل “Busworld Türkiye” بفخر .. بإنجاز كبير مع حجز مساحات المعرض بالكامل ، حيث يرحب بمشاركة 157 عارضا يستعدون لعرض أحدث ما في الحافلات و تكنولوجيا الصناعة، وهو ما يكمل النجاح الذى شهدته نسخة 2022 مع إقبالا مثيرا للإعجاب ، حيث زار أكثر من 11000 زائر من 84 دولة ، وهذا العام على وشك تجاوز كل التوقعات.

كل شيء عن وسائل نقل الأفراد:

سيطلع الحاضرين على عروض موسعة للباصات السياحية والحافلات والحافلات الصغيرة التي تتميز بمجموعة متنوعة من مجموعات نقل الحركة ، بما في ذلك المركبات عديمة الانبعاثات والمركبات ذاتية القيادة. ويشارك عدد من العلامات التجارية مثل Anadolu Isuzu, BMC, Bozankaya, Bur-Can, Erduman, Habas, Iveco Bus, K2N (India), Karsan, Mercus-Bus (Poland), Öncü, Otokar, Palmiye Design, and Ugur Karoser والذين سيقدمون بدورهم أرضية قوية لعروض المعرض ، مع تقديمهم للمحة عن مستقبل النقل.

العمود الفقري للصناعة “الموردين”:

اعترافا بالدور الحاسم لموردي الصناعة ، ستستضيف Busworld Türkiye 2024 مجموعة من الشركات المتخصصة في المحاور والمكابح وأنظمة الشحن والمزيد ، مما يعزز الحدث كمحطة واحدة لمصنعي ومشغلي السيارات. يمكن للزوار التصفية على 179 منتج فئات. العلامات التجارية العالمية البارزة مثل ABB, Allison Transmission, Ballard, Brist-Axle, Cummins, Firedect, Green Energy Solarbus, Payeplast, Stonkam, Voith, Webasto,ZF, alongside Turkish powerhouses such as Polaris, Doraglass, VKM Plastic, JVS, Farhym,Makersan, Altas Aluminium, Sege Seat, Transtek, وغيرها الكثير ، ما سيسلط الضوء على التطورات في الاستدامة والابتكار التكنولوجي والرقمي.

لماذا الحضور؟:

يعد Busworld Türkiye 2024 هو أكثر من مجرد معرض. إنه مركز نابض بالحياة للمحترفين لاستكشافه التقنيات الجديدة ، والانخراط مع قادة الصناعة ، وإقامة شراكات هادفة ، حيث ستركز هذه الدورة بشكل خاص على الاستدامة والتطورات الرقمية ، مما يعكس التزام الصناعة بمستقبل أكثر اخضرارا وذكاء.

استعد لتجربة الابتكار:

مع تزايد الترقب لإنطلاقة المعرض .. حيث يضع العارضون وفريق Busworld اللمسات الأخيرة على ما يعد بأن يكون حدثا لا ينسى لكل من المهنيين من تركيا والمناطق المجاورة البلدان المدعوين ليكونوا جزءا من هذا التجمع الصناعي المحوري.

قم بتأمين مكانك اليوم عن طريق حجز تذاكرك عبر الإنترنت مجانا ، ووفر الوقت في مدخل. Busworld Türkiye 2024 ليس مجرد حدث. إنه المكان الذي يوجد فيه مستقبل الحافلة والحافلة الصناعة تتكشف. ولمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى زيارة الموقع الرسمي لـ Busworld تركيا:
http://www.busworldturkiye.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى