موضة

موديلات بناطيل عريضة باللون الأسود للصبايا المحجبات .

جريدة ستات شاطرة

كتبت / داليا فوزى 

البنطلون الأسود قطعة أساسية في خزانة كل امرأة ولاسيما القصات العريضة منه، إذ إنه من السهل تنسيقه واعتماده لمختلف المناسبات والمشاوير ولهذا جمعنا للصبايات المحجبات موديلات بناطيل عريضة باللون الاسود من الفاشينيستا ليستلهمن أجمل التنسيقات المميزة والراقية.

 

اطلالات في البنطلون الاسود العريض من الفاشينيستا المحجبات

هنالك بعض القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة كل سيدة ومنها البنطلون الاسود الذي شاهدنا منه العديد من التصاميم والموديلات والذي صنع من أقمشة مختلفة، ومن أبرز قصّاته هذا الموسم كانت الأرجل العريضة التي من الممكن اعتمادها للمناسبات الرسمية وللاطلالات الكاجوال واليك بالصور بعض الأفكار لتنسيق البناطيل العريضة باللون الاسود مستوحاة من الفاشينيستا المحجبات لتستلهمي أجمل الاطلالات.

اطلالة في بنطلون أسود عريض من سهى

اعتمدت سهى اطلالة شبابية لكن أنيقة اختارت فيها بنطلون أسود عريض ومعه نسقت توب باللون الأبيض وأكملت اللوك بمعطف ميدي باللون الرمادي وحذاء مريح باللون البيج، واختارت حقيبة كتف من ديور Dior باللون البرتقالي أضفت من خلالها لمسات من الحيوية على اللوك.

فاطمة العوضي في بنطلون أسود عريض نسقته مع توب بيضاء

فاطمة العوضي نسقت لوك عملي يصلح لمختلف المشاوير ولاسيما الكاجوال منها وقد اختارت فيه بنطلون أسود بقصة الأرجل العريضة والخصر العالي ومعه اعتمدت توب قطنية باللون الأبيض وأكملت اللوك بحذاء أبيض كعب عالي وحقيبة كلاتش من اوف وايت Off White

 

لينا الغوطي في اطلالة عصرية في البنطلون الاسود

اطلالة شبابية عصرية في البنطلون الاسود اعتمدتها لينا الغوطي وقد اختارت فيها بنطلون أسود عريض ومعه نسقت توب معرقة باللونين الأحمر والأسود ومن فوقهما اعتمدت جاكيت جلد باللون البيج وأكملت الاطلالة بحذاء أسود من الجلد وحقيبة كتف أنيقة ونظارات شمسية بتصميم عصري.

يارا النملة في اطلالة مسائية في البنطلون الاسود

نسقت يارا النملة اطلالة راقية مثالية للمناسبات المسائية في البنطلون الاسود العريض الذي اعتمدته مع توب ياقة عالية أكمامها مبتكرة باللون الأبيض وأكملت اللوك بحذاء من الجلد الاسود وحقيبة يد أنيقة من بولغاري Bulgari.

موديلات بناطيل عريضة باللون الأسود للصبايا المحجبات جمعناها لك بالصور من اطلالات الفاشينيستا لتستلهمي أجمل الأفكار لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى