منوعات

فريدة محمود خيرى بطلة مصر فى الجمباز عن عمر ثمانى سنوات .

جريدة الست الشاطرة

 

كتبت الإعلامية داليا فوزى 

 الطفلة فريدة محمود خيرى حصلت على بطولة كأس مصر مرحلة 8سنوات لجمباز الايروبك فردي انسات بعد حصولها على الميدالية الذهبية فى بطولة الجمهورية فى أول مشاركة لها بالصف الثانى الإبتدائي تمثيل مصر فى المحافل الدولية.

فريدة محمود خيرى

وأضاف الوالد ، أنه وجهها للتدريب على يد كابتن عمرو عبد الرؤوف وكابتن أحمد إمام ، وانها بدات 6سنوات فقد شاركت في بطولة كأس مصر وبطولة الجمهورية مرحله تحت سن 6 سنوات فردي انسات لعام 2021 وحصلت علي المستوي الأول في البطولتين وحصلت على الميدالية الذهبيه 

في عام 2023 شاركت في بطولة كأس مصر وبطولة الجمهورية للجمباز الفني فردي انسات لمرحلة تحت ٧ سنوات وحصلت علي المستوي الثاني الميدالية الفضية .

في عام 2024 قررت تحول من الجمباز الفني للجمباز الايروبك .

وانضمت لفريق الجمباز الايروبك التابع لشركة اوليمبيا للاستثمار وحصلت على الميدالية الذهبية .

وأضافت والدة فريدة محمود خيرى ، أنها تحرص على تناولها الأطعمة الصحية للحفاظ على لياقتها البدنية لأداء الحركات المتعددة بكل سلاسة ولياقة . وأضافت أيضا أنها كانت تحرص على مواظبة حضرور فريدة التمرين وقت إنشغال الوالد فى العمل . وأن رغم إنشغال فريدة بالبطول لكنها اجتهدت أيضا فى الدراسة وإنها فخوره بها .

وأضافت فريدة محمود خيرى وقالت : أن الفضل الأول والأخير هو إلى والدى ووالدتى لتشجيعهم لى على ممارسة الرياضة التى أحبها وانا أهدى هذه الميدالية لهما لأنهم هم الأبطال الحقيقين .

ووجهت فريدة خيرى جزيل الشكر لمدربيها كابتن عمرو وكابتن أحمد . 

 مؤكدة أنها تتمنى لكل الأطفال أن يكونوا متفوقين مثلها ، ويمارسون كل الألعاب التي يحبونها ، وتنصحهم بممارسة لعبة الجمباز ، لتمنحهم القوة والثقة بالنفس في أداء حركات صعبة على الأخرين ، سهلة لمن يمارس تلك الرياضة، ويكون لكل طفل وطفلة طموح ، يصمم على تحقيقه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى