فن

يسرا اللوزي لبسمة مصطفى .. لن أجبر على عمل فنى يشوه تاريخي

يسرا اللوزي لبسمة مصطفى .. لن أجبر على عمل فنى يشوه تاريخي

يسرا اللوزي لبسمة مصطفى .. لن أجبر على عمل فنى يشوه تاريخي

كتب : ماهر بدر

 

كشفت الفنانة يسرا ، أن أول واحد عرض عليها فكرة فيلم شقو كان الفنان عمرو يوسف بطل الفيلم الدور الجديد كليا بالنسبة ليا وبعده جاء المخرج كريم السبكي وشرح الدور بشكل تفصيلي ، حيث كان دورى في الفيلم كان مكتوب لرجل وعندما وافقت على فكرة الفيلم والقيام بالدور تم تغييرة الى دور سيدة شريرة في احداث الفيلم .

 

أضافت ، الفنانة يسرا ، خلال لقائها مع الإعلامية بسمة مصطفي ، في برنامج ” إكسبلور ” المذاع على شاشة الفجيرة ، أن فيلم “شقو” شدنى من أحداثة الشيقة والجديدة خاصة وان الفنان عمرو يوسف شرح ليا قصة الفيلم بشكل تفصيلي وأعجبنى فكرتة للغاية . مشيرة الى أنها لا تقدم على أي عمل فنى يكبرنى على تشوية تاريخي الفني ولا يعنيني صغر الدور من كبرة أو ضيفة شرف المهم ان الدور يضيف للعمل الفني ويضيف ليا شخصياً ، معربة عن سعادتها البالغة بالعمل مع مجموعة فيلم “شقو” والفنان لجميل عمرو يوسف .

 

من جانبة أعرب الفنان عمرو يوسف بطل فيلم شقو ،عن سعادتة لبالغة للنجاح الكبير للفيلم قائلا :” كلنا نحب ونعشق النجاح ” ولكن اهم شيء ان الجمهور يخرج من الفيلم مبسوط وسعيدبالفيلم وأحداثة الى جنب الإيرادات خاصة وان الفيلم حقق أعلى الإيرادات خلال عرضة في موسم أفلام عيدالفطر المبارك .

 

أوضح الفنان عمرو يوسف ، أن هناك كثير من الجماهير التي شاهدت فيلم شقوبأأنها دخلت لمشاهدة الفيلم اكثر من 3 و4 مرات وهذا نابع من نجاح العمل الفني الجيد ومجموعة الفيلم الموجودة في العمل الفني ، معربا عن سعادتة بالتجربة الجميلة وبالفيلم والعمل مع الفنانة الكبيرة والقديرة يسرا والمخرج كريم السبكي ، الى جنب زملائى واصحابي في العمل الفني وبعيدا عن الفيلم واحداثة خلال كوليس الفني هي تجربة إنسانية رائعة وجميلة جداً .

 

أشار المخرج كريم السبكي، الى أن قلبه كاد أن يقف في أول يوم عرض للفيلم شقو لانى انتظر نتيجة تعبى وجهدى في هذا الفيلم، واتوقع خيرا من الله لأننى بذلت قصارى جهدى في هذا الفيلم والله لايضيع أجر من أحسن عملا”.

 

أعرب المخرج كريم السبكى عن سعادته بكوكبة النجوم الذى تعاون معهم في الفيلم الذين ساعدوه بخبراتهم وموهبتهم الكبيرة فى مقدمتهم النجمة يسرا وباقى ابطال العمل موضحا أنة كان طرح المنتج أحمد السبكى البوستر التشويقى لفيلم “شقو” بطولة النجم عمرو يوسف الذى يتصدر أول بوستر للفيلم، كما طرح أيضًا بوستر للفنان محمد ممدوح “تايسون”.

 

يشار إلى أن فيلم “شقو” مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم “شقو” فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

هو

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى