Uncategorized

اكتمال القمر في برج الجدي غدا الاثنين 3/7/2023 الساعه 1:36 دقيقه بتوقيت القاهره

اكتمال القمر في برج الجدي غدا الاثنين 3/7/2023 الساعه 1:36 دقيقه بتوقيت القاهره

بقلم / فيروز عبد السلام

يُعد البدر في برج الجدي وقتًا قويًا لزيادة الوعي بما تحتاج إلى تحريره من أجل تحقيق توازن حقيقي في طاقتك. إنه يريدنا أن نشعر بنفس القدر الذي نشعر به الشمس في السرطان. يريدنا ببساطة أن نجد المعنى والقوة في تلك المشاعر.

كعلامة ترابيه، فإن طاقة الجدي تؤسسنا وتساعدنا على الاتصال بجسمنا وأنفاسنا. يُعد القمر الكامل في برج الجدي في بمثابة حاوية للاحتفاظ بمشاعرنا حتى نتمكن من استكشافها بشكل أعمق. بدلاً من استنزاف عواطفنا في أماكن لا نحتاج إليها ، يمكننا تسخير قوة مشاعرنا لاتخاذ القرارات ، والمضي قدمًا ، والتوافق مع مسار حياتنا
البدر في برج الجدي هو الوقت المناسب للذهاب وفهم جوهرك الأساسي. حان الوقت للالتزام بالعثور على عمل حياتك والتخلص من أي شيء يشتت انتباهك ، بما في ذلك عواطفك. من المهم الانتباه إلى مشاعرك وفهمها ، لكن الجدي يطلب منك أن تراها كمعلومات. إنها لا تحدد هويتك ، وأنت لست عواطفك. يمكن أن تعطيك عواطفك أدلة على ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك.

لا يحتاجون إلى تشتيت الانتباه عن طريقك. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يكونوا مدخلًا لمعرفة من أنت وما هو أكثر ما يهم روحك.

خلال هذا القمر الكامل ، التزم بالممارسات والتخصصات التي تساعدك على فهم مشاعرك ، وبالتالي فهم نفسك. ثم تصبح هذه الممارسات حدودًا مع نفسك. إنها أوقات تخصصها كل يوم لاستكشاف مشاعرك.

عند القيام بذلك ، ستمنح نفسك مساحة للشعور ولكن أيضًا ستمنح عواطفك حاوية. عندما تعلم أن لديك مساحة لاستكشاف مشاعرك ، فمن غير المرجح أن تظهر وتشتيت انتباهك. تُعد ممارساتك بمثابة دليل لعواطفك ، مما يسمح لهم بمعرفة أنها مهمة ولكنهم لا يحتاجون إلى طلب الاهتمام في جميع الأوقات. إنهم لا يسيطرون عليك.

.

مع هذا القمر الكامل في الجدي ، اجعل الاهتمام بنفسك أولوية ، واعلم أن كل شيء آخر في حياتك سيستفيد عندما تتجدد.

يدور هذا القمر بشكل كبير حول خلق توازن حقيقي بين العمل والحياة وفهم الترابط بين كل ما تفعله.

بينما قد لا تشعر أنك تنجز أي شيء في يوم تقضيه “لا تفعل شيئًا” ، فأنت في الواقع تستعيد روحك وتعيد شحن عقلك. لديك بعد ذلك القدرة على تلبية مهامك المستقبلية من مكان مستعاد مقابل مكان مستنفد.

تخلص من أي ضغط غير ضروري تمارسه على نفسك هذا البدر. غيّر توقعاتك بشأن ما تحتاج إلى إنجازه لتشعر أنك تستحق الاستراحة. غالبًا لا نعتقد أننا نستحق إجازة من عملنا حتى نتمكن من إنهاء التزامات . في الحقيقة ، أنت تستحق وقتًا للراحة والاستعادة متى احتجت إليها
الجدي يريد منا أن نكون مسؤولين تجاه الآخرين. على الرغم من أن السرطان والجدي يعارضان بعضهما البعض ،

إلا أن كلا العلامتين تريدنا أن نظهر في حقيقتنا ونجعل ذلك هو الاولويه الهامه في حياتنا .

إذا تخيلنا خطًا للطاقة ، فإن الاهتزازات السفلية للسرطان تقع في أحد طرفيه ، وتوجد الاهتزازات السفلية للجدي في الطرف الآخر.

عندما نبتعد عن هذه الجوانب المتطرفة ، باتجاه المركز ، نجد نقطة توازن حيث تندمج الاهتزازات الأعلى للجدي والسرطان لتشكيل وحدة أكبر. مع هذا القمر الكامل في برج الجدي ، اسمح لنفسك برؤية أين تتماشى مع التردد المنخفض لكل علامة. انتقل إلى الداخل وحدد المكان الذي تعلق فيه على جانب الظل لكل علامة.

من خلال تحرير الأجزاء السابقة من أنفسنا بمحاذاة الترددات المنخفضة لهذه الإشارات ، يمكننا محاذاتها ودمجها لتصل لاحسن حالاتها ..

ماذا يعني البدر في الجدي بالنسبة لك:
يمثل الجدي ، في جوهره ، عمل حياتك. هذا قد يكون أو لا يكون له علاقة بعملك الفعلي. يريد الجدي أن يعيش كل منا حياة هادفة. هدفك هو شيء ينبع من أعماق روحك. إنها الطريقة التي تمد بها جذور وجودك إلى العالم.
تقليديا ، يرتبط الجدي بالعمل والوظيفة والسمعة. بينما قد تنشأ مشاكل حول حياتك المهنية في هذا البدر ، حاول توسيع تعريفك للعمل. قد يكون عمل حياتك هواية أو طفلًا أو حديقتك أو ممارسة التأمل. بينما نتحرك عبر هذا البدر في برج الجدي ، اسمح لوعيك باستكشاف أنواع مختلفة من العمل في حياتك. ثم اصطف مع المسارات التي تجسد مهمة روحك والتزم بها.

الجدي يرتبط أيضًا بالنزاهة. هذه الطاقة تريدنا أن نظهر في العالم واقفين بثبات في حقيقتنا.

إنه يتحدىنا أن نكون نفس الشخص بغض النظر عن مكان وجودنا أو من نحن أو الموقف الذي ينشأ. علاوة على ذلك ، فإن التحلي بالنزاهة يعني أننا نتفاعل مع العالم باستمرار بطريقة تتوافق مع مُثُلنا ومعتقداتنا الأساسية.

عندما نتوافق تمامًا مع الجدي ، فإننا نعيش حياة هادفة تتوافق مع قيمنا الأساسية. ننشر حقيقتنا في العالم من أساس ثابت متجذر في الروح. نحن نفهم أيضًا أن جزءًا من عمل حياتنا هو العثور على حقيقة وجودنا وفهم من نحن في هذا تمامًا

دور السرطان في اكتمال القمر
يقع السرطان في المنزل الرابع ، والذي يمثل منزلنا وجزء وعينا الذي لا يراه أحد غيرنا. يتضمن ذلك خيالنا وحدسنا وظلالنا ومشاعرنا العميقة الجذور ، بما في ذلك الخوف وانعدام الأمن والقلق. يمثل المنزل الرابع ، وهو أدنى نقطة على عجلة البروج ، الظلام الحقيقي وأعمق أفكارنا الباطنية.

في هذا الفضاء ، لدينا أنفسنا فقط لنعتمد عليها بالحدس كنورنا الوحيد. يذكرنا البيت الرابع بمسؤوليتنا في تغذية هذا المكان المقدس داخل أنفسنا.

السرطان يحكمه الماء والقمر. طاقتها مرتبطة بكل شيء وتشعر بقوة. يذكرنا الاهتزاز العالي للسرطان بأننا جميعًا واحد ، ولا حدود تفصلنا.

عندما نتوافق مع هذا الجانب ، نفهم أنه عندما نعطي الطاقة ، فإننا نتلقىها أيضًا والعكس صحيح. نحن نلتزم بمسؤوليتنا في الاعتناء بأنفسنا لأننا نعلم أنه عندما نفعل ذلك ، فإننا نعتني بمن حولنا.

من خلال الرعاية الذاتية ، نتواصل بسهولة مع حدسنا ومعرفة الكون. من مكان الاستعادة ، نشعر دون عناء بالحكمة العالمية ، ونفهم أننا كل شيء وكل شيء هو نحن. نشعر بالارتباط بجوهرنا ونتخذ القرارات من توجيهاتنا الداخلية بثقة وسهولة. تتدفق الحياة ،

ونتدفق معها ، ونعلم دائمًا أن البوصلة الداخلية مضبوطة بدقة
دور الجدي في اكتمال القمر
الجدي ، من ناحية أخرى ، ينظر إلى مسؤولياتنا تجاه العالم خارج أنفسنا. في المنزل في المنزل العاشر ، يظهر لنا الجدي الطاقة التي نعرضها للخارج وتسمح لنا برؤية الضوء. يحكم الجدي الأرض وزحل ،

اللذان يؤسسان طاقتنا ويلهماننا لاتخاذ قرارات متأصلة في الحكمة. الجدي يهتم بما نساهم به في المجتمع وكيف نظهر في العالم.

الاتصالات التي تؤثر على اكتمال القمر
بالإضافة إلى مقابلة البدر للشمس ، لدينا جانب مهم مع كوكب المشتري في برج الثور. يشكل القمر والشمس مع كوكب المشتري تسديس . فهي طاقات مفيدة تجلب الانسجام
بالإضافة إلى اتصالات المشتري ،

اما عن عطارد فهو الرسول الكوني. يساعدنا الكوكب في التواصل مع أنفسنا والآخرين. كما يسمح لنا بسماع الرسائل من الطبيعة بشكل أكثر وضوحًا وسهولة. تقترن الشمس بعطارد في برج السرطان و في مقابلة القمر ، يساعدنا عطارد على التواصل مع عواطفنا.

بدلاً من الشعور بأننا في بحر من المشاعر ، يساعدنا عطارد في توضيح ما نشعر به ولماذا. مع هذا البدر العملي للغاية في الجدي ، اصطف مع عطارد لمساعدتك على فهم قوة مشاعرك. ماذا يقولون لك؟ ما هو المدخل الذي يفتحونه؟

مع مقابلة القمر لعطارد ، قد تجد صعوبة في التحلي بالصبر مع مشاعرك في هذا البدر.

قد ترغب ببساطة في فهمها والسماح لها بالمرور. لا تترك المشاعر تذهب لأننا نريدها. إنهم بحاجة إلى الوقت والاهتمام والمساحة ليشعروا بها. يجب إطلاق بعض المشاعر عدة مرات قبل أن تنفصل أخيرًا عن طاقتنا. امنح نفسك بعض النعمة في هذا البدر. إذا شعرت بالاندفاع أو التعجل للتخلص من مشاعرك ، فذكر نفسك أنه عندما تظل المشاعر في وعيك ، فإن لديهم المزيد لتعليمك إياه. كن فضوليًا ، وتذكر إعطاء قيمة لمشاعرك حيث يمكن الشعور بها بعمق دون التأثير على بقية طاقتك. قم بالتواصل مع مشاعرك مع هذا القمر كما تفعل مع شخص تحبه دون السماح له بالتحكم بك

تقوم الشمس أيضًا بتثليث زحل في برج الحوت حيث يشكل البدر زاوية تسديس معه ايضا . زحل هو أيضًا الكوكب الحاكم للجدي ويحكم هذا القمر الكامل. زحل يجلب طاقة المسؤولية والالتزام. يذكرنا زحل في برج الحوت بأن نبقى صادقين مع رؤانا وأحلامنا.

قد يكون من السهل أن تشتت انتباهنا عن أحلامنا ، خاصةً عندما تبدو بعيدة عن التحقيق. يذكرنا زحل أن إيجاد التوازن بين احترام التزاماتك تجاه نفسك والآخرين أمر مهم. غالبًا ما نقول نعم عندما لا نعني ذلك أو نكتشف لاحقًا أن قراراتنا لا تخدم رؤانا العليا.

قد يكون الابتعاد عن الالتزامات السابقة أمرًا صعبًا ، خاصةً عندما لا نريد أن نخيب آمال الآخرين. ومع ذلك ، فإن هذا البدر يطلب منك أن تحترم رؤيتك في مسارحياتك. قد يعني هذا الالتزام قول لا للآخرين. قد يعني أيضًا أن تقول لا لنفسك.

من المهم دائمًا أن يكون لديك رؤية أعلى لما تريد أن تكون عليه حياتك. تتوافق هذه الرؤية مع روحك ، ولهذا السبب أنت على قيد الحياة الآن. إنها حقيقتك ، بمعنى أنها لا تتغير وهي صحيحة دائمًا بغض النظر عن الظروف. يمكن أن تساعدك معرفة حقيقتك على قول لا بدون الشعور بالذنب ، حتى عندما يكون الأمر صعبًا ، أو يتطلب الانضباط ، أو يخيب أمل الآخرين. أثناء العمل مع تأثير زحل على هذا البدر ، اسأل نفسك ما هي حقيقتك وكيف يمكنك الالتزام باحترام هذه الحقيقة كل يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى